Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

ألواح الألمنيوم المركب (كلادينج)

ألواح الألمنيوم المركب (كلادينج) ويل بوند هو (ACP) وهو منتج عالي الأداء يتكون من ورقتين من الألومنيوم مربوطتين بشكل دائم على كل جانب من مادة أساسية مبثوقة مصنوعة من قلب من البولي إيثيلين منخفض الكثافة أو قلب مثبط للحريق. إنه مفهوم بسيط ينتج عنه مادة مسطحة بشكل استثنائي ومتينة للغاية مع نسبة قوة إلى وزن ممتازة.

تركيبة المنتج

ألواح الألمنيوم المركب (كلادينج) ويل بوند يتكون بشكل أساسي من المواد التالية:

المعيار طبقاً للمواصفة ASTM والمعيار الدولي ESO 2013/7630، SASO 2008/2752
المواصفات لوح الألومنيوم المركب ويل بوند هو منتج عالي الأداء يتكون من ورقتين من الألومنيوم بقطر 0.5 مم محاطة بشكل دائم على كل جانب من مادة أساسية مركّبة لدن بالحرارة
العرض 1240 ملم، 1570 (الحد الأقصى)
الطول 2440 ملم بناء على طلب العملاء
الحجم القياسي 1240 (عرض) × 3200 مم (طول) × 3 مم (سمك) 1240 (عرض) × 5600 مم (طول) × 4 مم (سمك)
اللون العادي 40 نوعًا من ألواح الألومنيوم المركبة 7 أنواع من ألواح الحبوب الجرانيت ملاحظة: تتوفر ألوان خاصة حسب طلب العميل
التطبيق 1.    بناء الحوائط الساترة الخارجية 2.  الديكور لتجديد المبنى القديم 3.    تزيين الجدران الداخلية والأسقف والمطبخ 4.    ديكورات أبواب المحل 5.    للإعلانات ومنصات العرض واللافتات الإعلانية 6.    ألواح الجدران والأسقف للأنفاق 7.     المواد الصناعية والمركبات والمواد

1. فيلم وقائي

تتم حماية السطح الزخرفي بواسطة طبقة واقية ذاتية اللصق بسمك 80 ميكرون لحمايته من الخدش وأي أضرار محتملة أثناء المعالجة والتخزين والتركيب. وهو مكون من لونين، الأبيض مع شعار ويل بوند في الجانب الخارجي ليعكس الانتهاك الفائق والأسود في الجانب الداخلي لمنع الانتهاك الفائق.

2. طلاء من مادة البولي فينيلدين المنزوعة الزهور (PVDF).

فلوروبوتيمر عالي غير تفاعلي ونقي طلاء يستخدم في التطبيقات التي تتطلب أعلى مستويات النقاء والقوة والمقاومة للمذيبات والأحماض والقواعد والحرارة، وتوليد دخان منخفض أثناء حدوث حريق. PVDF ليس عرضة للهجوم بواسطة الأشعة فوق البنفسجية، وبالتالي فإن الراتنج لا يتحلل عند التعرض لأشعة الشمس مما يعطي مقاومة عالية جدًا للبهتان والطباشير وصيانة جيدة جدًا لللمعان واللون على المدى الطويل.

3. طلاء بوليستر

طلاء بوليستر بسبعة ميكرومتر (7um) في صفائح الألومنيوم الخلفية يعمل كمساعد في حماية وح الألومنيوم المركب ويل بوند من مشاكل التآكل المحتملة التي قد تأتي من المادة المسببة للتآكل من الجانب الخلفي.

4. صفائح الألومنيوم

طبقتان من الألومنيوم مربوطتان على كل جانب من قلب البولي إيثيلين. لديهم قوة شد ممتازة، وقوة الخضوع، ومعدل الاستطالة وتم تصنيفهم بمقاومة عالية للتآكل.
نوع السبائك 3003 H18 / 3105 H18
السمك Up to 0.50 mm

5. فيلم الربط

المواد الأساسية

قلب البولي إيثيلين منخفض الكثافة (LDPE) WELLBONO LDPE عبارة عن لدن حراري مصنوع من البترول. وهو غير تفاعلي في درجات حرارة الغرفة، باستثناء العوامل المؤكسدة القوية. يمكنها تحمل درجات حرارة تصل إلى 800 درجة مئوية بشكل مستمر و950 درجة مئوية لفترة قصيرة. مصنوعة في أشكال شفافة أو غير شفافة، فهي مرنة للغاية وقوية ولكنها غير قابلة للكسر.
(1) تم قياس خصائص الفيلم على Hp0722n (فيلم 50p، نسبة نفخ 2.5’1)

قلب مقاوم للحريق (KT-A/B-FRPE)

عبارة عن قلب مملوء بالمعادن غير قابل للاحتراق، ولا يحتوي على هالوجين، ودخان وأبخرة منخفضة. يتم استخدامه لـ FRACP الذي يتكون من لوحتي غطاء من الألومنيوم ونواة مملوءة بالمعادن غير قابلة للاحتراق. المعدن المستخدم هو البروسيت (هيدروكسيد المغنيسيوم الطبيعي) أو ATH: AL(OH)3. يسمح المركب بدرجات حرارة تذوب تتراوح بين 130 – 280 درجة مئوية عند البثق.

لوح ألومنيوم مركب مقاوم للحريق "A2 organic core"

عبارة عن نواة معدنية وعضوية غير قابلة للاحتراق، ولا تحتوي على هالوجين ولا دخان أو أبخرة. يستخدم لـ (ACP A2) ويتكون من ورقتي غطاء من الألومنيوم ونواة غير قابلة للاحتراق تتكون من 95% مملوءة بالمعادن و. المعدن المستخدم هو البروسيت (هيدروكسيد المغنيسيوم الطبيعي) أو ATH: AL(OH)3.

لوح الألمنيوم المركب المقاوم للحريق "A2 ALUMINIUM CORE"

ويل بوند عبارة عن ألواح مركبة تم تطويرها حديثًا ويمكن استخدامها بدلاً من الألواح الأساسية PE وFR التقليدية. وينطبق هذا أيضًا على مشط العسل وألواح الكسوة الصلبة.

أبعاد المنتج

1. سمك. 3 مم، 4 مم، 6 مم 2. العرض : 1240 ملم           ملاحظة: يتوفر 1520 ملم و1570 ملم عند الطلب. 3. الطول : 3200 ملم        العرض: أو حسب متطلبات العميل بين 2000-6000 ملم. ملحوظة: معيار WELLBOND المتوفر هو 3200 × 1240 مم (الطول × العرض).

التفاوت

الحجم التفاوت المسموح به (E0S — 7630)
الطول، مم ±3
العرض، مم ±2
السمك، مم ±0.2
الانحراف القطري، مم ≤5
من الجانبين بشكل مستقيم، مم/م ≤1
الاعوجاج، مم/م ≤5

جودة بصرية للسطح

يجب ألا يحتوي مظهر السطح الزخرفي على أي أضرار أو مخالفات أو تشوهات. يجب أن يتم فحصه وفقًا لمعايير EOS -7630 (لوح الألمنيوم المركب للكسوة الخارجية والداخلية) للحد الأقصى المسموح به من العيوب والعيوب في معايير المظهر.

Order now

أطلب الآن